منتدى عاشقين جيسي مكارتني

منتدى لجميع محبين الفنان العالمي جيسي مكارتني


    منافسة كبيرة بين مايلي و سيليناقد تؤدي الى الكراهية بينهما

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 31/01/2009

    منافسة كبيرة بين مايلي و سيليناقد تؤدي الى الكراهية بينهما

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 01, 2009 1:19 pm

    كلتاهما في الخامسة عشرة من العمر وكلتاهما تجيد التمثيل والغناء ويتمتعان بحضور لافت.....فلماذا لا يستغل المنتجون في هوليوود الوجه الجديد سيلينا جوميز لمنافسة وربما الاطاحة بالمطربة مايلي سايرس الشهيرة ب "هانا مونتانا"؟

    هذا التساؤل مطروح بقوة حاليا بعد صدور تقارير عدة تحدثت عن رغبة مسوؤلي قناة ديزني لتكون
    الممثلة الامريكية الشابة سيلينا جوميز "مايلي سايروس الجديدة" خاصة بعد تألقها في المسلسل الكوميدي "السحرة place wizards of waverley" الذي تعرضه القناة بالاضافة الى بدء تصوير فيلمها الجديد "قصة سندريلا Cinderella story" الذي تقوم ببطولته كما تستعد لاصدار البوم غنائي جديد.

    جوميز علقت على هذا الامر بوصف سايرس بانها "فنانة حققت نجاحا" معبرة في الوقت نفسه عن رغبتها ان تحقق النجاح نفسه الذي وصلت اليه.

    وردا على سؤال حول علاقتهما معا قالت "ان علاقتنا على ما يرام فنحن اصدقاء وفي نفس العمر تقريبا " (كلتاهما في الخامسة عشرة من عمرها).

    لكن سيلينا نفت ما تردد من انباء عن نزاع بينها وبين مايلي سايرس الشهيرة ب "هانا مونتانا" وذلك وفقا لتقرير نشرته قناة "E" التلفزيونية على موقعها الاليكتروني.

    واكدت جوميز في تصريحات صحفية - ادلت بها مؤخرا بمناسبة قرب صدور البومها الغنائي الاول- انه لا اساس من الصحة للادعاءات بوجود خلاف بينها وبين مايلي سايرس.

    واضافت ان مجرد ذكر هذه الشائعات يجعل كلا منها وسايرس في حالة من الضحك المستمر !

    يذكر ان مايلي راي سايرس من مواليد 1992 بولاية تينيسي الامريكية ونشأت في اسرة موسيقية اذ يحترف والداها (بيلي راي سايرس و تريشا سايرس ) الغناء الريفي الامريكي.

    وبدأت مايلي مسيرتها مع الموسيقى والغناء في سن مبكرة اذ شاركت في الغناء مع ابيها في عدد من حفلاته وقد لفتت موهبتها نظر قناة ديزني مما رشحها في النهاية لبطولة مسلسل
    (هانا مونتانا ) الذي بدأت القناة بعرضه بداية من عام 2006 ولا يزال مستمرا بنجاح متواصل خاصة في اوساط جمهور القناة من المراهقين والشباب.

    وفي اوائل العام الحالي قدمت مايلي فيلما تسجيليا طويلا يصور مجموعة من حفلاتها في ولايات امريكية عدة اضافة الى تفاصيل ما تقوم به خلف الكواليس وكانت المفاجأة ان الفيلم تربع على قمة الارادات في شباك التذاكر الامريكي لاسابيع متتالية متفوقا بذلك على الافلام المرشحة لجوائز الاوسكار لهذا العام !

    كما جذب ظهورها في برنامج الاعلامية الشهيرة "اوبرا وينفري" اهتمام عشرات المشاهدين عبر الولايات المتحدة.

    وتستعد مايلي خلال العام الحالي لفيلم جديد تؤدي من خلاله ايضا شخصية هانا مونتانا وهو بعنوان "هانا مونتانا : واحدة في المليون "HANNAH MONTANA : ONE IN A MILLION
    avatar
    Miss. Mccartney

    المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 23

    رد: منافسة كبيرة بين مايلي و سيليناقد تؤدي الى الكراهية بينهما

    مُساهمة  Miss. Mccartney في الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:09 pm

    يسلموو عالموضوع الحلووSmile
    avatar
    Miss Beauty

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/05/2009

    رد: منافسة كبيرة بين مايلي و سيليناقد تؤدي الى الكراهية بينهما

    مُساهمة  Miss Beauty في السبت سبتمبر 05, 2009 12:18 pm

    يس’ ــآـمونشي..}~

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 4:02 pm