منتدى عاشقين جيسي مكارتني

منتدى لجميع محبين الفنان العالمي جيسي مكارتني


    زاك و لقائه مع مجلة "سنوب"

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 31/01/2009

    زاك و لقائه مع مجلة "سنوب"

    مُساهمة  Admin في الإثنين فبراير 02, 2009 7:31 am

    الصداقة التي جمعتنا بنجم "هاي سكول ميوزيكال ـ HSM"، زاك إيفرون Zac Efron، وإن عبر الإنترنت، جعلتنا نكتشف أن ساحر قلوب المراهقات في أميركا والعالم، هو مجرد مراهق مفعم بالآلام والمآسي التي لم تظهر الى العلن، ونتحفظ أيضاً عن التطرق إليها احتراماً لرغبته وثقته بنا. ولعلّ هالة النجومية التي أحيط بها زاك كان لها الأثر الكبير في ولادة هذه المشاكل التي أوقع نفسه فيها! وفي النهاية، ما كل نجم إلاّ "قمة جبل جليد" Tip of the Iceberg، يظهر لنا منه جزء صغير وسطحي، وما خفي أعظم!

    مع زاك، كان هذا الحوار الذي برز في كثير من محطاته تحفظه عن حياته الخاصة، وبرغم ذلك، لم يحل الأمر دون التطرق الى أكثر المواضيع حساسية في حياته برغم بعض الخطوط الحمراء!

    وصفك المخرج Adam Shankman بـ "أهم نجم مراهق في أميركا اليوم"... هل ترى نفسك كذلك؟ ومن برأيك أهم نجم ونجمة من المراهقين؟

    ـ لا أعتبر نفسي أهم نجم مراهق. وبرأيي، لا يمكن لأي نجم أن يفكر بهذه الطريقة، ويظلّ محافظاً على توازنه في عالم الفن، وإلا فستتضخم "الأن" لديه بشكل هائل! أما أهم مراهق على الساحة حالياً، فأعتقد أنها Miley Cyrus، فأينما ذهبت تسمعي بـ "مايلي كذا" و"مايلي كذا"، وكذلك برنامجها Hanna Montana.

    كنت متفوقاً في دراستك، فهل ستعاود إكمال تعليمك، حتى ولو على حساب الفن؟ وما الاختصاص الذي ترغب فيه؟ـ

    لقد جعلت التمثيل أولوية قصوى في حياتي، لذلك أجّلت مشروع التخصص الجامعي، برغم أنني قدمت طلب انتساب الى إحدى الجامعات وتمّ قبولي. أما الاختصاص الذي أنوي دراسته، فلا أعرف حقاً في الوقت الحالي طبيعته، ولا ماذا يخبئ المستقبل لي، إذ إن ثمة اختصاصات عدة أحبّها... ولايزال الوقت متاحاً كي أختار أحدها.


    بم تردّ على من يتهمك بالافتقار الى الصوت الجميل والى موهبة التمثيل، وأنك تتكل فقط على شكلك ووسامتك؟



    ـ لا أتوقع أن يحبّني الجميع، فهذا مستحيل، لكن معجبيّ يحبونني ويحترمون ما أقدمه لسببٍ ما. أما أن يزعم البعض أن نجاحي يعود الى وسامتي، فهذا جنون!

    في أغنية المقدمة لفيلم "هاي سكول ميوزيكال ـ HSM"، تم دمج أدائك بأداء المغني Andrew Seeley. هل كان ذلك لإخفاء عيوب صوتك؟

    ـ كان الهدف تحسين قدراتي الصوتية، لكن ليس لأنها ضعيفة، بل لأنني كنت في ذلك الوقت مرتاحاً الى قدراتي التمثيلية أكثر من الغنائية، فلجأت الى الدمج، لأكون أكثر راحة مع صوتي.


    أما زلت تشعر بأنك ستصبح ممثلاً درامياً وليس مغنياً؟ البعض يعزو ذلك الى معرفتك أن صوتك لا يسمح لك بأن تكون مغنياً مهماً؟

    ـ طالما كان التمثيل هو الأولوية والرقم واحداً في حياتي، وعشقي الأكبر. أما الغناء فلم أكتسب عشقي له إلاّ مؤخراً. ولو اضطررت الى الاختيار بينهما، فسأختار التمثيل.

    كنت محطّ سخرية زملائك في المدرسة بسبب قصر قامتك وأسنانك المتباعدة...هل لازمك هذا الأمر، وهل تحس بأنه "عقدة نقص"؟

    ـ كلا، لم ترافقني هذه العقدة خلال نشأتي. وفي عالم الفن والاستعراض، على الفنان أو النجم أن يحرص على أن يبدو في أفضل صورة، على مستوى الشكل والمظهر على الدوام، لكنني لا أسعى الى ذلك بأي ثمن..


    هل تتمنى أن تكون "بطل" في الحياة؟


    ـ لا... أتمنى أن أكون مثالاً أعلى يحتذي به الناس، ويسعون الى أن يكونوا مثله.

    لتجنّب... "الپاپاراتزي"

    ما القوة الخارقة التي تتمنى أن تتمتع بها؟

    ـ أعتقد أنني آمل لو أستطيع الطيران، إذ سأتمكن من الوصول بسرعة الى حيث أريد. وكذلك سيصبح في إمكاني تجنّب مصوّري الپاپاراتزي (ممازحاً).

    كيف هي علاقتك بأفراد عائلتك؟

    ـ علاقتي بأبي وأمي وأخي Dylan، ممتازة، برغم أنني لا أكون معهم بالقدر الذي أتمناه وأرغب فيه. أمي هي الأقرب إليّ، لأنها لطالما كانت داعمة لطموحي ومساندة لي في كل الأحوال والظروف.

    كنت قد رفضت توقيع عقد لألبوم مع Simon Cowell، لرغبتك في التركيز على التمثيل فماذا لو فشلت كممثل؟

    ـ سأسعى الى تطوير نفسي على مستوى الغناء. وما لا يعرفه الناس، هو أنني سجلت ضمن أغاني الجزء الثالث من فيلم HSM أغنية "What do you think"، وهي الأغنية المنفردة الأولى لي، ولا أعلم ما إذا كانت ستظهر ضمن العمل، أم لا.

    رفضت المشاركة في الجولة الغنائية مع زملائك في HSM، ولم تتردد في القول: "إذا سمعت أغاني الفيلم مرة أخرى، فسأنتحر"! ما دفع الكثيرين الى أن يتهموك بالغرور والتعجرف، فكيف تردّ؟


    ـ صحيح أنني رفضت المشاركة، لكن ذلك يعود الى كوني قد تعاقدت في ذلك الوقت على تمثيل فيلم Hairspray، ولم أكن أعرف أنه ستكون هناك جولة فنية، وبالتالي، كانت لي التزاماتي. وأنا لست متعجرفاً على زملائي إطلاقاً، هذا كذب 100 في المئة!

    لن أدخل السجن...

    عندما سُئلت Miley Cyrus عنك، قالت "هو ليس Orlando Bloom"، وعما إذا كانت توافق على مصاحبتك، أجابت "بتقزّز": "لا، شكراً... "ستايله" لا يعجبني"! ما رأيك؟ وهل تعجبك مايلي؟ وهل يمكن أن تصاحبها؟

    ـ مايلي مايلي مايلي!! هي أيضاً لا تعجبني، وحتى لو كانت تروق لي، فهي في الخامسة عشرة، وأنا في الحادية والعشرين. وبكل بساطة وصراحة، أنا لست مستعداً لدخول السجن لمصاحبتي قاصراً!

    قيل الكثير عن كونك شاذاً (مثلياً)، خصوصاً بعد انتشار صورة لك تقبّل فيها أحد الشبّان؟

    ـ ها... ها، أنا لست مثلياً، وأعتقد أن الفتاة التي أصاحبها هي خير دليل على ما أقول، ويمكنها هي، وليس أنا، أن تجادل أي شخص يدّعي ذلك! أما تلك الصورة، فلا يمكنني أن أؤكد بما فيه الكفاية، أن من يظهر فيها ليس أنا، بل شاب آخر!

    قيل أيضاً إنك تستخدم الماكياج الخاص بـ Vanessa Hudgens، وإنك مهووس بشكلك وببشرتك وزيادة وزنك؟

    ـ لا، لا، لا! هذا غير صحيح على الإطلاق! أنا لا يمكن أن أضع ماكياجاً على وجهي! أما مسألة هوسي بوزني وشكلي، فهذا ليس صحيحاً، لأنني أتمتع بصحة جيدة.


    على سيرة ڤانيسا، فلنضع حداً للشائعات: هل ما زلتما معاً، أم انفصلتما؟

    ـ أنا وڤانيسا انفصلنا منذ مدة، لكنني لن أدخل في الأسباب لأنها أمور خاصة جداً بيني وبينها...

    هل صحيح أنك تركتها من أجل فتاة إنكليزية تدعى سامنتا لويز؟ وأنكما تعيشان قصة حب كبيرة قد تتكلل بالزواج؟

    ـ لم أترك ڤانيسا من أجل أي فتاة. أما سام (سامنتا)، فأنا أعرفها، لكن لن أتحدث عمّن أصاحب، ومن هي صديقتي، لأنني أرغب هذه المرة في أن أُبقي الموضوع خاصاً بيني وبينها، ولا أعلن علاقتي على الملأ. لقد حاولت عبر موقعي على الإنترنت، أن أصارح المعجبين بالأمر، كما تعلمين، وكتبت ملاحظة بالأمر وقد قرأتِها أنت بنفسك. لكن، مع الأسف، سبّبت لنا هذه الملاحظة العديد من المشاكل "والقيل والقال"، ووجع الرأس، فطلبت مني "سام" أن أزيلها، ففعلت. أما في ما خص الزواج، فأنا ما زلت صغيراً جداً على ذلك!

    هل تتخيل نفسك أباً في سنك الصغيرة هذه، كما في حالة Jamie Spears؟

    ـ كلا، لا أتخيل نفسي متزوجاً وأباً، إلا بعد أن أصبح ناضجاً ومؤهلاً لذلك. وهذا لن يكون في المستقبل القريب. أما بالنسبة الى جايمي، فأن تحتفظ بطفلتها وهي في السابعة عشرة، وتحت الأضواء، فهذا يدل على قوة شخصيتها. فأي فتاة في مثل عمرها، كانت ستعجز عن فعل ذلك، ولهذا، أنا أحترمها.

    من بين زملائك في ـ HSM، من الأقرب إليك، ولماذا؟

    ـ Ashley Tisdale، هي الأقرب إليّ، وأرتاح أكثر معها لأنها مرحة، والعمل معها ممتع. كما أنني أعرفها منذ فترة أطول مما أعرف الآخرين. وأودّ هنا أن أوضح أمراً بالنسبة الى الشائعات التي أُطلقت مؤخراً بأنني وآشلي صديقان، فهي ما زالت مع صديقها Jared Murillo، وأنا ما زلت مع صديقتي.

    هل تتمنى أن تكبر بسرعة، أم أنك تحب مرحلة المراهقة؟

    ـ حالياً، أنا في مرحلة أشعر فيها بالسعادة حيث أنا موجود، إذ بإمكاني أن أكون جدياً عند الضرورة، ثم أعود الى البيت لأستمتع مع رفاقي بألعاب الڤيديو!

    ما علاقتك بالمغنية Paula Abdul؟ فقد تحدثت بعض المصادر عن وجود علاقة عاطفية بينكما؟


    ـ شيء مضحك بمن تربطك الشائعات عاطفياً عندما تصبحين مشهورة! لكن لا، لا يوجد أي شيء بيني وبينها، وأعتقد أنني كنت سأعرف لو أن علاقة عاطفية تجمعني ببولا عبدول!

    هل يمكن أن تصاحب، أو حتى تتزوج امرأة تكبرك سناً؟

    ـ (يضحك) كلا، كلا، كلا!!! فأنا أقدّر حياتي للغاية، وعموماً، أنا أصاحب فتيات من مثل سني، أو أكبر أو أصغر مني قليلاً. إذ كما قلت سابقاً، لا أريد أن أدخل السجن لمصاحبتي فتاة قاصراً تصغرني بكثير!

    أخبرنا شيئاً لا يعرفه سوى قلّة من الناس عنك...ـ


    أمم! سيغمى عليك لو عرفت أسراري كلها، وعندي منها الكثير، لكنها تسمى "أسرار" لسبب! ما أستطيع قوله، هو أن كل إنسان مهما يكن مشهوراً، يظل بشراً ويعانِ مشاكل كثيرة!

    لديك معجبون كثر في لبنان... ماذا تقول لهم؟ وهل يمكن أن تزور لبنان؟

    ـ أقول لهم: أنتم رائعون... Urock! أنتم الذين تتيحون لي الاستمرار. ولو أتيحت لي الفرصة لزيارة لبنان فلن أتردد أبداً...

    كلمة لقراء "سنوب"...ـ

    أشكركم على محبتكم لي، وعلى دعمكم المستمر.. استمروا على ما أنتم عليه..




    طبعاً منقول


    لاحظو كيف كرر البابرتزي شكلهم مررره مطفشينه
    avatar
    Miss. Mccartney

    المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 22

    رد: زاك و لقائه مع مجلة "سنوب"

    مُساهمة  Miss. Mccartney في الجمعة سبتمبر 04, 2009 9:49 pm

    يسلمووو كثير على الموضوع الحلوو Smile
    avatar
    Miss Beauty

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/05/2009

    رد: زاك و لقائه مع مجلة "سنوب"

    مُساهمة  Miss Beauty في السبت سبتمبر 05, 2009 11:44 am

    يس’ ــآـموونشي ..}~
    avatar
    عاشقة ALEX

    المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 06/09/2009
    العمر : 20
    الموقع : London

    رد: زاك و لقائه مع مجلة "سنوب"

    مُساهمة  عاشقة ALEX في الإثنين سبتمبر 07, 2009 3:31 pm

    ثااانكس عالموضوع Smile

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مارس 26, 2017 5:05 am